news banner
الأخبار

حمدان بن محمد يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية

15 سبتمبر، 2017
حمدان بن محمد يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية
حمدان بن محمد يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية
2/3

حمدان بن محمد يزور المعرض الدولي للصيد والفروسية

15 سبتمبر، 2017
زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي اليوم المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي 2017 المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات .
 
رافق سموه في الزيارة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وعبد الله بطي القبيسي مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية وخليفة البلوشي نائب المدير التنفيذي لشركة انترناشونال جولدن جروب وسعيد الغافلي المدير التنفيذي لشركة بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد وعدد من كبار المسؤولين.
 
وتجول ولي عهد دبي في أرجاء المعرض الذي تشارك فيه ما يزيد على 650 شركة من 40 دولة ومشاركة 163 شركة إماراتية إضافة لمشاركة 68 عارضا جديدا هذا العام من مختلف أنحاء العالم على مساحة 43 ألف متر مربع .. وتفقد سموه أجنحة وأقسام المعرض التي تقدم آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في الصيد والفروسية.
 
وأشاد سموه بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " للتراث والرياضات التراثية وبالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهات سموه الدائمة نحو صون ركائز التراث الإماراتي العريق الذي يحظى باحترام وتقدير من العالم .
 
وأبدى سموه خلال جولته في أجنحة المعرض إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه المعرض.. واطلع على عدد من الأجنحة المحلية والعالمية المشاركة التي تعرض أجدد أسلحة الصيد واستمع إلى شرح من عدد من العارضين حول منتجات المعرض.
 
وتعرف سموه إلى أجدد الابتكارات في مجال الصيد والفروسية مشيداً بمستوى تنظيم المعرض وبحجم المشاركات وبنوعية المعروضات إذ يمثل المعرض فرصة لالتقاء المهتمين والمعنيين برياضتي الصيد والفروسية.
 
الخبر السابق

حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في الشهيدين النقبي والمزروعي

أحدث الأخبار

حمدان بن محمد يطلق مبادرة "تحدي دبي للياقة"

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

ajax loader
تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة