news banner
الأخبار

حمدان بن محمد: نحن في الإمارات نعمل بروح واحدة

13 مايو، 2018
حمدان بن محمد: نحن في الإمارات نعمل بروح واحدة
حمدان بن محمد: نحن في الإمارات نعمل بروح واحدة
حمدان بن محمد: نحن في الإمارات نعمل بروح واحدة
حمدان بن محمد: نحن في الإمارات نعمل بروح واحدة
حمدان بن محمد: نحن في الإمارات نعمل بروح واحدة
حمدان بن محمد: نحن في الإمارات نعمل بروح واحدة
2/3

حمدان بن محمد: نحن في الإمارات نعمل بروح واحدة

13 مايو، 2018

أسدلت "الألعاب الحكومية" الستار على نسختها الأولى مساء اليوم على شاطئ كايت بيتش دبي باختتام التحدي الأخير  "العاصفة" الذي شهد منافسات ملحمية تحبس الأنفاس خاضتها ستة فرق من السيدات وستة فرق من الرجال. ولم تشكل الصعوبة البالغة لهذا التحدي، الذي ظل مخفياً عن الأنظار منذ بدء البطولة ولم يتم كشف النقاب عنه إلا اليوم، عائقاً أمام الفريقين الفائزين والذين أظهرا مستويات متفردة من القدرات البدنية والذهنية وأثبتا جدارتهما بالفوز. علماً بأن "الألعاب الحكومية" تقام تحت إشراف وتنظيم المجلس التنفيذي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وشركة مراس كراعٍ رسمي للحدث.
 
وتوج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، راعي البطولة، فريق السيدات الفائز "القنصلية العامة للولايات المتحدة الأمريكية في دبي"، مع سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الثقافة والفنون، بالإضافة إلى فريق F3  الحاصل على بطل "الألعاب الحكومية" لفئة الرجال بجدارة. وقام كلا الفريقين بالتبرع بالجائزة النقدية البالغة مليون درهم لكل فريق للأعمال الخيرية في الدولة.
 
وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي: "هدفنا من إطلاق "الألعاب الحكومية" توصيل رسالة سامية مفادها أن العمل الجماعي والتحلي بروح الفريق الواحد مبادئ أساسية في العمل الحكومي. ونحن في الإمارات نعمل بروح واحدة لتحقيق هدف واحد وهو إسعاد شعبنا". وأكد سموه أن هذه الدورة تجسد جلياً الروابط الأخوية التي جمعت المشاركين وأثبتت قوتها ومتانتها مما شهدته المنافسات من تكاتف وتعاون وتعاضد تام في مواجهة التحديات الصعبة. وطالب سموه الفرق المشاركة مواصلة العمل كفريق واحد لتخطي الصعاب واجتياز المستحيل وتحقيق الإنجازات.
 
وفي الختام، شكر سموه جميع الجهات المعنية بدعم وتنظيم "الألعاب الحكومية"، الأمر الذي أسهم في نجاحها على الصعيد العالمي. كما شكر سموه سكان منطقة جميرا على حسن تعاونهم ورحابة صدرهم في استضافة المنافسات، مشدداً سموه على أهمية العمل معاً لإبراز الصورة الحضارية والرائدة لدولة الإمارات على صعيد المحافل الدولية. 

وتوافدت حشود الجماهير إلى مكان الحدث لدعم وتشجيع فرق السيدات المتمثلة في كل من الفريق الفائز فريق القنصلية العامة للولايات المتحدة الأمريكية وفريق هيئة كهرباء ومياه دبي الذي حاز على المرتبة الثانية وفريق شرطة دبي الذي نال المرتبة الثالثة، وفرق هيئة الصحة في دبي، وبلدية دبي ووزارة التربية والتعليم.

أما من فئة الرجال، فقد كان ترتيب الفرق: الأول فريق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم F3، وفريق وزارة التربية والتعليم الذي حاز على المرتبة الثانية وفريق وزارة الداخلية الذي حاز على المرتبة الثالثة وفرق القيادة العامة لشرطة الشارقة ومطارات أبوظبي والقيادة العامة لشرطة الفجيرة في المراتب التالية على التوالي.

وأقيمت التصفيات النهائية اليوم بعد ثلاثة أيام من التحديات الشاقة والتي شهدت في اليوم الأول تنافس 64 فريق سيدات على مسارٍ من 7 تحديات، وفي اليومين الثاني والثالث تنافس 90 فريقاً من الرجال على مسار   من 9 تحديات. وفي سباق مع الزمن، وتحت مراقبة لجنة التحكيم، اجتازت الفرق التحديات التي بنيت من الصفر خصيصاً لاستضافة النسخة الافتتاحية من الألعاب الحكومية.

الخبر السابق

حمدان بن محمد: "مسافة قصيرة تفصلنا عن القمة"

أحدث الأخبار

حمدان بن محمد يعتمد الهيكل التنظيمي لهيئة الصحة في دبي

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة