news banner
الأخبار

حمدان بن محمد يصدر قرارات بتعيين مديرين تنفيذيين بهيئة الصحة في دبي

22 مايو، 2018
حمدان بن محمد يصدر قرارات بتعيين مديرين تنفيذيين بهيئة الصحة في دبي
2/3

حمدان بن محمد يصدر قرارات بتعيين مديرين تنفيذيين بهيئة الصحة في دبي

22 مايو، 2018
​أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرارات المجلس أرقام (19)، و(20)، و(21)، و(22)، و(23)، و(24)، (26)، و(28)، و(29) لسنة 2018 بتعيين مديرين تنفيذيين في هيئة الصحة في دبي.
 
ونصّ القرار رقم (19) لسنة 2018 على تعيين د. يونس محمد أمين أحمد كاظم، مديراً تنفيذياً لمؤسسة دبي للرعاية الصحية، والقرار رقم (20) على تعيين د. مروان محمد محمد صالح الملا، مديراً تنفيذياً لقطاع التنظيم الصحي بالهيئة، في حين نصّ القرار رقم (21) على تعيين د. أحمد إبراهيم سيف بن كلبان، مديراً تنفيذياً لقطاع الرعاية الصحية التخصصية، والقرار رقم (22) على تعيين فريدة عبد الرزاق يوسف الخاجة، مديراً تنفيذياً لقطاع الخدمات الطبية المساندة والتمريض بهيئة الصحة.
 
ونصّ القرار رقم (23) لسنة 2018 على تعيين فاطمة عباس أحمد محمد البلوشي، مديراً تنفيذياً لقطاع الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بهيئة الصحة في دبي، والقرار (24) على تعيين أحمد عبد الله صالح العقيلي النعيمي، مديراً تنفيذياً لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك بالهيئة، والقرار رقم (26) على تعيين د. مريم محمد عبدالكريم عبد الله الريسي، مديراً تنفيذياً لمستشفى دبي، بينما نص القرار رقم (28) على تعيين د. فهد عمر أحمد سالم باصليب، مديراً تنفيذياً لمستشفى راشد، والقرار  رقم (29) على تعيين سيف عبد الله سعيد الوالى البدواوي، مديراً تنفيذياً لمستشفى حتا بهيئة الصحة في دبي.
 
 كما أصدر سمو ولي عهد دبي القرارين (25) و(27) بنقل كل من الدكتور عبدالرحمن محمد الجسمي، والدكتورة علياء سيف المزروعي إلى مؤسسة دبي للرعاية الصحية وتعيينهما مستشارين للمؤسسة، ويُعمل بهذه القرارات من تاريخ صدورها، وتُنشر في الجريدة الرسمية. 
الخبر السابق

حمدان بن محمد يشهد سباق الجري بدورة ند الشبا الرياضية ويلتقي أبطال الأولمبياد الخاص

أحدث الأخبار

حمدان بن محمد يستقبل السفير الكندي

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

ajax loader
تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة