news banner
الأخبار

حمدان بن محمد يبحث مع كلاوس شواب تعزيز الشراكة الاستراتيجية لترسيخ نموذج جديد لعولمة المعرفة والابتكارات

22 يناير، 2019
حمدان بن محمد يبحث مع كلاوس شواب تعزيز الشراكة الاستراتيجية لترسيخ نموذج
2/3

حمدان بن محمد يبحث مع كلاوس شواب تعزيز الشراكة الاستراتيجية لترسيخ نموذج جديد لعولمة المعرفة والابتكارات

22 يناير، 2019
أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أن ترسيخ علاقات التعاون والشراكة الدولية يمثل أساساً لتوجهات دولة الإمارات ومحوراً لجهودها المتواصلة في تطوير أدوات وآليات جديدة لصناعة المستقبل.

جاء ذلك لدى اجتماع سموه مع البروفيسور كلاوس شواب، المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي، ضمن فعاليات الدورة التاسعة والأربعين للمنتدى المنعقد في منتجع دافوس في سويسرا بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل وعدد من الوزراء والمسؤولين.

وقال سمو ولي عهد دبي إن المشاركة الفاعلة لدولة الإمارات في المنتدى الاقتصادي العالمي تجسد توجيهات القيادة بأهمية تعزيز الشراكات الدولية الناجحة البناء عليها لخدمة المجتمعات، لافتاً إلى أهمية المنتدى كمنصة عالمية لتطوير التوجهات والرؤى المستقبلية.

وبحث سموه مع كلاوس شواب تعزيز العلاقة المتميزة بين دولة الإمارات والمنتدى الاقتصادي العالمي والتعاون المشترك في مجالات تبني تكنولوجيا المستقبل وتوظيف أدوات الثورة الصناعية الرابعة في ترسيخ نموذج جديد لعولمة المعرفة والابتكارات الهادفة للارتقاء بمستويات جودة حياة المجتمعات وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

ويترأس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وفد دولة الإمارات المشارك في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خلال الفترة من 22 إلى 25 يناير الحالي تحت شعار "العولمة في عصر الثورة الصناعية الرابعة: رسم ملامح البنية العالمية في عصر الثورة الصناعية الرابعة".

ويشارك في المنتدى أكثر من 3000 شخصية عالمية بينهم رؤساء دول وحكومات ووزراء وأكاديميون وممثلون لمنظمات المجتمع ورؤساء المنظمات الأممية الدولية وقيادات قطاع الأعمال في العالم.

 
الخبر السابق

حمدان بن محمد يترأس وفد الدولة في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي " دافوس "

أحدث الأخبار

حمدان بن محمد يعزي بوفاة كريمة عبدالله علوي الجنيبي

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

ajax loader
تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة