news banner
الأخبار

حمدان بن محمد يشهد فعاليات اليوم الختامي لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية

14 فبراير، 2019
حمدان بن محمد يشهد فعاليات اليوم الختامي لتحدي الإمارات للفرق
حمدان بن محمد يشهد فعاليات اليوم الختامي لتحدي الإمارات للفرق
حمدان بن محمد يشهد فعاليات اليوم الختامي لتحدي الإمارات للفرق
2/3

حمدان بن محمد يشهد فعاليات اليوم الختامي لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية

14 فبراير، 2019
شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، قبل ظهر اليوم، فعاليات اليوم الخامس والختامي للنسخة الأولى من تحدي الامارات للفرق التكتيكية، والذي أقيم خلال الفترة من 10 إلى 14 فبراير الجاري بالمدينة التدريبية في منطقة الروية.
 
وشارك في فعاليات التحدي الذي أقيم تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبإشراف سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، 60 فريقاً من 50 دولة تنافسوا خلال خمسة أيام على جوائز قدرها 170 ألف دولار من خلال 5 فئات مختلفة ومن أجل تشجيع تبادل الأساليب الفنية والخطط التكتيكية وتعزيز مستوى المهارات التكتيكية والتحمل البدني للفرق.
 
وقام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال زيارته للفعالية بجولة في ميدان التحدي والحديث مع المشاركين في البطولة والتعرف على كافة العمليات التكتيكية التي يقومون بها.
 
كما تعرف سموه من اللواء عبدالله المري على "بيت الإطارات" والتصميم الداخلي له وكيفية اجراء العمليات التكتيكية من خلاله عن طريق الوحدات والفرق المشاركة.
 
كما اطلع سموه على برج الانزال والمعدات والعربات والمركبات الخاصة بالفرق التكتيكية، وكيفية توزيع الأهداف الخاصة بالرماية.
 
وشاركت دولة الامارات في التحدي من خلال 8 فرق ممثلة في القيادة العامة لشرطة دبي (A) و (B) والقيادة العامة لشرطة أبوظبي (A) و (B) والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والقيادة العامة لشرطة الفجيرة، وإدارة الشرة الاتحادية 71
.
وخلال فعالية التحدي قامت الفرق المشاركة بمواجهة بعضها البعض في إطار خمس فئات من المنافسة والتحديات للخبراء والمختصين من أعضاء الفرق التكتيكية والمسلحين، بهدف تشجيع تبادل الأساليب الفنية والخطط التكتيكية وتعزيز مستوى المهارات التكتيكية وزيادة التركيز الذهني والتحمل البدني للفرق التكتيكية العالمية حيث تتمثل الفئات الخمس للحدث في كل من المسابقة التكتيكية، ومسابقة الموانع ومسابقة إنقاذ ضابط، ومسابقة البرج ومسابقة الموانع.
 
وثمن سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي لزيارة ميدان الروية من اجل الاطلاع على كافة الجوانب المعلقة بالتحدي والحديث مع المشاركين، وتوجه بالشكر لكافة المشاركين في فعاليات التحدي.
 
وأكد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري أن كافة العناصر الشرطية التي شاركت في فعاليات التحدي على مدار الأيام الماضية اكتسبت المزيد من الخبرات المتبادلة من بعضها، لافتا إلى أن كافة الفرق اطلعت على المزيد من الجوانب التكتيكية والفنية في هذا المجال، وتمنى مشاركة كافة الفرق العالمية في النسخة المقبلة من التحدي، من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد في هذا الجانب مع زيادة في أعداد المشاركين من مختلف دول العالم.
 
هذا وقد عملت القيادة العامة لشرطة دبي على بذل كافة الجهود من أجل اظهار الحدث وخروجه بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة دولة الامارات، التنظيمية التي تؤكد دائما أنها قادرة على تقديم أفضل السبل لدعم المشاركين من مختلف دول العالم بمختلف الأحداث المقامة على أرضها.
الخبر السابق

حمدان بن محمد يلتقي المشاركين في أعمال قمة التجزئة بدبي

أحدث الأخبار

حمدان بن محمد يزور معرض دبي العالمي للقوارب

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

ajax loader
تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة