المبادرات

Initiative
01
01

المبادئ الثمانية لدبي

05 يناير، 2019

من محمد بن راشد آل مكتوم الى كل من يتولى مسؤولية في إمارة دبي.. هذه ثمانية مبادئ وأسس قامت عليها دبي، ومضى عليها الحكم سابقا، وأحكم أنا بها اليوم دبي. نوصي جميع من يتولى مسؤولية في هذه الإمارة أن يلتزم بها، ويتمسك بما جاء فيها، ونوجّه من بيدهم الأمر أن يضعوا الآليات لضمان استمراريتها، مهما كانت الظروف، أو تبدلت الأحوال، أو تغيرت الوجوه. هي مبادئ حكم وحكومة لخصناها في هذه الوثيقة ضمانا لرفاه شعبنا وتفوق بلدنا وخير أجيالنا التي لم تأت بعد، والله الموفق أولاً وأخيراً.

Initiative
02
02

مبادرة "الألعاب الحكومية"

04 مارس، 2018

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في 4 مارس 2018، مبادرة "الألعاب الحكومية" كأول مبادرة من نوعها في العالم تحت شعار: "فريق واحد هدف واحد".

Initiative
04
04

مبادرة "تحدي دبي للياقة"

02 أكتوبر، 2017

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، اليوم 02 أكتوبر 2017، مبادرة "تحدي دبي للياقة" في خطوة تهدف إلى جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسةً للرياضة على مستوى العالم.

Initiative
05
05

مبادرة دبي "10 إكس"

14 فبراير، 2017

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، جميع الجهات الحكومية في دبي أن تطبق اليوم ما ستطبقه مدن العالم الأخرى بعد عشر سنوات، وذلك تحت قيادة الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

Initiative
06
06

جائزة "تقدير" الأولى من نوعها على مستوى العالم

10 أكتوبر، 2015

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في 10 أكتوبر 2015 جائزة "تقدير"، الأولى من نوعها على مستوى العالم، تأكيداً لريادة دولة الإمارات في مجال رعاية حقوق العمال.

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

ajax loader
تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة