news banner
الأخبار

حمدان بن محمد يشهد المنافسات المسائية لمهرجان الهجن بالمرموم

12 أبريل، 2018
حمدان بن محمد يشهد المنافسات المسائية لمهرجان الهجن بالمرموم
حمدان بن محمد يشهد المنافسات المسائية لمهرجان الهجن بالمرموم
2/3

حمدان بن محمد يشهد المنافسات المسائية لمهرجان الهجن بالمرموم

12 أبريل، 2018

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، أن ختامي المرموم، هو مهرجان يجمع المحبة والفرح.

وأضاف سموه إن سعادته من سعادة جميع الموجودين في مهرجان ختامي المرموم التراثي، مرحّباً سموه بجميع الاقتراحات والانتقادات البناءة، حيث أكد سموه أن هجن العاصفة قادرة على تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

جاء ذلك، خلال حضور سموه المنافسات المسائية لليوم قبل الأخير، الذي تضمن تحدي السيوف والرموز لهجن أبناء القبائل، بحضور سمو الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وفهر بن فاتك بن فهر آل بوسعيدي.

وجاء مسك ختام عزبة محمد الشيبه علي السبوسي، بعد أن توجت "هلا" بالشوط الرئيس للذلل المفتوح، لحمدان سلطان الشيبه السبوسي، لتنال شرف الفوز بأغلى رموز مهرجان ختامي المرموم لأبناء القبائل، وتهدي مالكها السيف، في زمن بلغ 12:19:3 دقيقة، كان هو التوقيت الأفضل في سن الحول والزمول لهجن أبناء القبائل.

واختتم "مهاوش" مشواره في عالم سباقات الأصايل، قبل انتقاله إلى عالم الإنتاج، بفوزه في الشوط الرئيس للزمول المفتوح، ليهدي مالكه محمد سالمين مبارك العامري، سيفاً غالياً، مسجلاً زمناً قدره 12:45:1 دقيقة.

وأهدت "بروق"، لمالكها محمد سلطان بن مرخان الكتبي "صعب المضمرين"، أول السيوف في شوط "الذلل المفتوح" للإنتاج، بأداء استثنائي، بعد وصولها إلى خط النهاية، مسجلة زمناً قدره 12:25:2 دقيقة. وظفر "شاهين" المملوك لخليل راشد علي مفتاح الشامسي بالشداد، بعد أن تمكن من حسم الشوط الرئيس للزمول المفتوح للإنتاج، بزمن قدره 12:49:0 دقيقة.

واقتنص "الصياد"، بشعار خليفة علي خليفة الرميثي، رمز الشوط الثالث للزمول المحليات، وتمكن من خطف الصدارة في الجزء الأخير من السباق، متفوقاً على أسماء كبيرة في عالم رياضة الآباء والأجداد، ليهدي مالكه الشداد، في توقيت بلغ 12:42:4 دقيقة.

وبرز شعار صالح محمد بن نصرة العامري، بعد أن حصد "البيرق"، الذي وضعه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وهو عبارة عن جائزة تحفيزية لمن يحصد أعلى النقاط في أشواط الرموز خلال العام، ونال الفوز عبر "مياسة"، التي انتزعت خنجر الذلل المحليات في الشوط الرابع، مسجلة زمناً قدره 12:30:4 دقيقة.

حسم صالح محمد بن نصرة العامري، معركة الحصول على "البيرق"، المخصص لأكثر ملاك الهجن حصولاً على النقاط في أشواط الرموز، لمصلحته، وكان بن نصره العامري، قد دخل إلى اليوم الأخير في مهرجان ختامي المرموم، وفي رصيده 14 نقطة.

وكان شعار صعب المضمرين، محمد سلطان مطر مرخان، يلاحقه بقوة، وضيق عليه الخناق، بعد فوز "بروق" بالسيف المخصص للحول للإنتاج، حيث رفع الأخير نقاطه إلى 12 نقطة، ولكن شعار سعادة صالح محمد بن نصرة العامري، كانت له الكلمة الفصل في النهاية، وذلك بعد فوز "مياسة" بالخنجر المخصص للحول المحليات، ليحصل على "البيرق".

من ناحية أخرى، أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، عن تخصيص "البيرق" لمضمري هجن أصحاب السمو الشيوخ في الموسم القادم، ووجد هذا القرار صدى طيباً لدى المضمرين وعشاق رياضة الآباء والأجداد، والذين توقعوا أن يشهد الموسم المقبل تنافساً فريداً من نوعه بين الشعارات المختلفة.

الخبر السابق

حمدان بن محمد يعتمد الهيكل التنظيمي لهيئة دبي للطيران المدني

أحدث الأخبار

ولي عهد دبي يزور غرفة تجارة وصناعة دبي

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة