news banner
الأخبار

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ بالمرموم

05 أبريل، 2021
حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ
2/3

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ بالمرموم

05 أبريل، 2021

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي تحديات رموز اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ التي أقيمت بميدان المرموم ظهر اليوم، وذلك ضمن السباق السنوي للهجن العربية الأصيلة 2021 .

وتابع السباقات الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم؛ مالك مؤسسة هجن زعبيل والشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم؛ الذي قام بتتويج الفائزين بالرموز وبجانبه علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن.

ونجح المضمر المجازف محمد زيتون المهيري في حصد كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للقايا البكار المفتوح بعد أن قدم "النهضة" لهجن الرئاسة على الصدارة بعد وصولها إلى خط النهاية في توقيت بلغ 7:12:6 دقيقة.

وسجلت هجن الشحانية ظهورها القوي من خلال ثاني الأشواط للقايا الجعدان المفتوح وذلك بعد أن قاد المضمر محمد خالد العطية "مواجه" إلى قمة الشوط مسجلا زمنا وقدره 7:12:4 دقيقة.

وأضاف المضمر الظافر علي جميل الوهيبي كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم للقايا البكار المحليات إلى رصيد هجن الرئاسة بواسطة "سمحه"؛ التي وصلت إلى خط النهاية مسجلة زمناً قدره 7:18:2 دقيقة.

و أكمل "المسك" ثلاثية رموز اللقايا لهجن الرئاسة من خلال إحرازه لبندقية اللقايا الجعدان المحليات تحت القيادة التضميرية للمجازف محمد بن زيتون المهيري محققا توقيتاً بلغ 7:19:0 دقيقة.

وشهدت الفترة الصباحية إقامة منافسات أشواط السيارات لسن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، وذلك من خلال ستة عشر شوطا لمسافة خمسة كيلومترات وخصصت الأشواط الأربعة الأخيرة للمطايا من إنتاج مؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ.

وتمكنت "هملوله" بشعار هجن الرئاسة وبقيادة المضمر علي جميل الوهيبي من الظفر بناموس الشوط الأول للقايا البكار وذلك بتوقيت وقدره 7:26:2 دقيقة.

وقاد المضمر غياث الهلالي "شاهين" لتحقيق الناموس لهجن العاصفة وذلك في ثاني الأشواط للقايا الجعدان بزمن بلغ 7:26:3 دقيقة.

وظهرت هجن الرئاسة مجددا من خلال الشوط الثالث للقايا البكار وتحقق ذلك بواسطة "شواهين" تحت قيادة المضمر محمد زيتون المهيري في توقيت وقدره 7:25:8 دقيقة.

أما شوط الإنتاج الرابع للجعدان المهجنات للإنتاج فقد كان من نصيب "شاهين" لهجن العاصفة بقيادة المضمر المتميز غياث الهلالي وكان ذلك عندما أشارت عقارب التوقيت إلى مرور 7:32:1 دقيقة.

وتشهد تحفة الميادين بالمرموم مساء غد "الثلاثاء" السادس من أبريل تحديات رموز سن اليذاع لهجن أبناء القبائل على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم وذلك على مدار ستة أشواط بواقع رمزين للأشواط المفتوحة ومثلهما لأشواط المحليات إضافة إلى رمزي الإنتاج.

كما تشهد الفترة المسائية إقامة إثنى عشر شوطاً للسيارات وبالمقابل يقام في الفترة الصباحية أربع وعشرون شوطاً بواقع ثمانية أشواط للإنتاج "سيارات" وعشرة أشواط للمحليات والمهجنات "سيارات" وستة أشواط نقدية.

الخبر السابق

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز سن اللقايا في ميدان المرموم

أحدث الأخبار

حمدان بن محمد يزور موقع أكسبو 2020 دبي ويطلع على استعدادات استضافة الحدث الدولي الكبير

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

ajax loader
تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة