news banner
الأخبار

حمدان بن محمد: "ننتظر من فرق العمل مضاعفة الجهود لرفع جاهزيتنا لاستضافة متميزة لإكسبو 2020 دبي"

03 يوليو، 2021
حمدان بن محمد: ننتظر من فرق العمل مضاعفة الجهود لرفع جاهزيتنا لاستضافة
حمدان بن محمد: ننتظر من فرق العمل مضاعفة الجهود لرفع جاهزيتنا لاستضافة
حمدان بن محمد: ننتظر من فرق العمل مضاعفة الجهود لرفع جاهزيتنا لاستضافة
حمدان بن محمد: ننتظر من فرق العمل مضاعفة الجهود لرفع جاهزيتنا لاستضافة
2/3

حمدان بن محمد: "ننتظر من فرق العمل مضاعفة الجهود لرفع جاهزيتنا لاستضافة متميزة لإكسبو 2020 دبي"

03 يوليو، 2021
أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أن أنظار العالم ستتركز على دبي في أكتوبر المقبل ترقباً لحدث وعدت دبي أن يكون علامة فارقة في تاريخه العريق الممتد لأكثر من 150 عاماً وهو "اكسبو 2020 دبي"، بما يستدعيه ذلك من ضرورة مضاعفة العمل خلال الأشهر القليلة المقبلة للاستعداد لاستضافة تاريخية لهذا الحدث العالمي الضخم الذي تستقبل معه دبي وفود 192 دولة وإيجاد الأجواء التي تضمن لجميع العارضين وملايين الزائرين المنتظر أن يتوافدوا على المعرض طوال فترة إقامته على مدار ستة أشهر كاملة، من داخل الدولة ومختلف انحاء العالم، كل السبل التي تحفظ عليهم صحتهم وسلامتهم وراحتهم.
 
جاء ذلك خلال لقاء سموه بأعضاء اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة، حيث أعرب سمو ولي عهد دبي عن تقديره لجهود اللجنة العليا وما تضعه من استراتيجيات وخطط عمل، وما تقوم به من تنسيق فعال على مدار الساعة بين مختلف الأجهزة المعنية بمكافحة جائحة كوفيد-19 وما أثمرت عنه تلك الجهود من نجاحات واضحة في التصدي لتداعيات الأزمة العالمية، وما أظهرته من كفاءة عالية في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً سموه ضرورة مواصلة العمل بذات الروح خلال المرحلة المقبلة للحفاظ على مستوى النجاح المتحقق في هذا الشأن.    
 
وأثنى سمو الشيخ حمدان بن محمد على ما أبدته كافة الدوائر والهيئات والمؤسسات المعنية من قدرة على احتواء الموقف، بسرعة وكفاءة عالية، ما مهد لعودة العديد من الأنشطة إلى طبيعتها مع الاستمرار في الحفاظ على تطبيق التدابير الوقائية، وفتح المجال خلال الأشهر الماضية لاستضافة العديد من الفعاليات العالمية الكبرى في دبي بحضور عشرات الآلاف من المشاركين والزوار ضمن أجواء آمنة كانت محل الإشادة والتقدير .
 
وقال سموه: " ننتظر من فرق العمل مضاعفة الجهود لرفع جاهزيتنا لاستضافة متميزة لإكسبو 2020 دبي.. وأثق في قدرة الجميع على القيام بهذه المهمة على الوجه الأكمل.. لدينا الإمكانات والمعرفة والطواقم عالية الكفاءة اللازمة لتحقيق الهدف.. وسنكون على أتم استعداد لاستقبال ضيوفنا من حول العالم في دورة استثنائية لحدث ضخم يدخل به العالم مرحلة جديدة في تاريخه بأفكار مبدعة تعينه على تجاوز التحديات وتمكنه من إطلاق الطاقات نحو المستقبل المنشود".
 
وقد اطلع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء من أعضاء اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي على مستجدات الجهود الكبيرة المبذولة على كافة المستويات المحلية والاتحادية لضمان صحة وسلامة المجتمع بجميع مكوناته، وبالتنسيق بين كافة الجهات المعنية، وكذلك أحدث مستجدات حملة التطعيم التي أطلقتها هيئة الصحة في دبي والتي تواصل توسيع نطاقها عبر مراكزها المنتشرة في كافة أنحاء الإمارة، ومن خلال العيادات المتنقلة لضمان حصول جميع الفئات المستهدفة على اللقاحات لزيادة مناعة المجتمع.
الخبر السابق

حمدان بن محمد يهنىء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بنجاح سباق القفال

أحدث الأخبار

حمدان بن محمد: دبي برؤية محمد بن راشد تقود مسار الانتعاش الاقتصادي في المنطقة لتكون الوجهة الأولى للأعمال والمستثمرين

من يدري لعل الفكرة العظيمة التالية تكون فكرتك أنت!

ajax loader
تم الإرسال بنجاح
© 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم | جميع الحقوق محفوظة